Make your own free website on Tripod.com

ثالث يوم العيد

اخواني انا احمد عمري 19 سنه هذه قصتي في ثالث ايام العيد

كنا انا واصحابي في كباين قرية شيراتون الساحل في جده

وكان يومتها في امير جالي في الكباين وكان ف طرب ورقص وكنا مبسوطين على اعلى

مستوى

 

وقمت وهزيت وسطي شويه

تراني جنان في الرقص الخليجي والسامبا

المهم عينك ما تشوف إلا النور واحنا قاعدين نرقص إلا والامير يقوم ويحاول يسمك

يد بنت كانت متكيه على السور وخرجت البنت من عنده وحاول يمسكها شردت منه

المهم انا شفت البنت تجري رحت لها وقلت لها خير وش صار

قالت لي الموضوع

قلت لها طيب ما عليكي اتصلت بصاحبي كان جالس قريب الاستقبال هو انسان جته ولاعب

حديد ناديته دخل وقلت له الموضوع راح للامير وبهداوه قاله له البنت إلى توك

تعرضت لها هذه اختي

وياليت لو نكون حبايب وشوف لك وحده غيرها طيب قال له انت تهددني قال انا ما

اهددك بس انا ممكن اقلب لك الجلسه هذه كلها دم

قل وش دعوه البنت على قفى من يشيل ما في احلى من اختك

المهم البنت فرحت اول ما شافت الموضوع كذا قالت لي والله مره مره مره شكرا

وتسلم وانت كلك ذوق

قلت لها لا عاد وش دعوه

المهم قالت لي طيب ممكن اطلب منك طلب قلت لها انتي ما تطلبي انتي تىمري ممكن

تجي الكبيه وتشرب معايا كبايه شاهي

قلت لها في احد قالت لا ما عليك لا تخاف

والله رحت إلا وثلاثه بنت واقفين عند باب الكبينه ويقولون للبنت سحر مين هذا

قالت لها القصه

البنات قالوا ما شاء الله عليك عرفت توقف امير عند حده

المهم دخلنا صرنا اربع بنات وانا وشربنا شاهي اثنين من البنت طلعوا من الكبيه

راح يتمشون وبقيوا اثنين البنت إلى كانت معي ووحده صحبتها

صحبتها طلعت فوق على الغرف وانا بقيت مع البنت تحت البنت جات وقعدت جمبي وقالت

لي انت ايش اسمك قلت لها احمد قالت لي وانا سحر قلت لها عرفت اسمك

قالت لي وهي بدات تحط يدها على شعري

احمد انت والله شهم وكلك ذوق

قلت لها هذا من طيب اصلك وقرب مني اكثر لين ما صارت شفتها قدام شفتي حكت خشمها

في خشمي وبعدها حكت خدها في خدي ويدها دخلت جوة البنطلون حبه حبه حبه

ومسكت لي زي وقالت لي انا اموت فيك ودخلت شفتها في شفتي وبدات تمص وتمص وتمص

وتمص لين ما حسيت شفتي راح تبلعها

المهم قالت لي حماده امشي نطلع فوق قلت لها اوكي قالت لي طيب ادخل الغرفه هذه

دخلت ما لقيت احد جلست فيها

وشويه تدخل عليه بقميص نوم شفايف مبين بس الكلسون والسنتيانه حقت البنت بس

واللحم

قربت مني وجلست على فخدتي وقالت لي ايش رايك فيني قلت لها تجنني والله تجنني

بصراحه كانت قمر

وقومتني وفضخت لي الفيلينه والبنطلون وصار تمص في زبي تمص في زبي تمص في زبي

وبعدن قالت لي امشي على السرير ونمنا وصرنا نمص شفايف بعض مص ما عمرك شفت احلى

منه طعم شفه ما تلاقي زيه في اي بنت

وشويف بدأت افخص لها القميص لين صرنا عريانين

جابت كسها وحطته عند فمي وقالت لي السحه بدأت الحس فيه

لين ما صار احمممممممممر

قالت لي دخل زبي فيني قلت لها بس انتي بكر لسه عذراء قالت لي طنش تعش تنتعش

وقبل لا ادخل قلت لها انتي كم مره سويتي كذا قالت لي ورحمة اهلي اول مره بس

دايما اتفرج على افلام سيكس

من البنات ونشتغل مع بعض

بدات ادخل زبي في كسها لين البنت ما بغت تمةت من كثر النيك جيت بفضي قالت لي لا

انتظر دخلها في مكوتي

قلت لها ما راح تستحملين قالت لي ما لك دعوه دخله بس

والله دخلته

بعد ما حطينا كريم

وصارت البنت تقول

آآآآآآآه ااااححححححح مو قادره دخله كله حبيبي دخله حياتي اموت فيك دخله كله

قلت لها بفضي قالت طيب فضي فيني

والله فضيت فيها حسيت البنت راح فيها مهي قادر تستحمل

واستلقينا على السرير شويه

إلا والباب ينفتح

انا خفت

وبعدين طلعت صحبتها وتقول صوتكم عالي هي شافت زبي فتحت عيوني قالت وش الحلاوه

هذه

قالت سحر لها امل تعالي جربي والله راح تنبسطي قالت لها من جد قلت لها جربي

وشوفي

والبنت ما كذت خبر وجات وبدا تمص في زبي مص زبي الرضيعه قالت اول مره امص زب

رجال والله انه جنان انا زبي اتنصب بدأت الحسن في نهود سحر وامل تمص في زبي

سحر تقول لامل خليه ينيكك

قالت لها لا حياتي بغى يدخله في مكوتي

كان عليها مكوه والله ما كذبت خبر وعلى المكوه وحده ورا وحده لين فضيت فيها هذه

كمان

حسيت البنت صارت مهي قادره

وعينك ما تشوف النور صرنا احنا الثلاثه نايمين على السري في الاخير دخلنا

وسوينا شاور ولبسنا واخذت رقمي وقالت لي كل ما احس نفسي محتاجتك راح اتصل

واتصلت من شويه وقعدنا على التفون ساعتين بس تتمحن علي

وانا صرت اقوم على التلفون عمري ما سويتها بس صارتها دهشني والله.

www.bo-zenab.8m.com

Bo_zenab@hotmail.com